Advertisement

يمكن للعائلات الحصول على ما يصل إلى 7000 دولار عبر إعانة الطفل الكندية.. وإليك ما يمكنك الإنفاق عليه

Advertisements

اخبار كندا – ستتمكن العائلات المؤهلة لإعانة الطفل الكندية (CCB)، من الحصول على يصل إلى 7000 دولار هذا العام لتغطية تكلفة تربية الأطفال.

حيث أُعلن عن الزيادة في الإعانة مرة أخرى في يوليو، وأكد رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، أن العائلات المؤهلة ستكون قادرة على الحصول على المزيد من الأموال من الحكومة للمساعدة في تكاليف رعاية الأطفال الذين يبلغون من العمر أقل من 18 عاما.

ويختلف المبلغ الذي ستكون الأسرة مؤهلة للحصول عليه اعتمادا على عدة عوامل، بما في ذلك صافي دخل الأسرة المعدل (AFNI)، وعدد الأطفال، وأعمارهم.

على سبيل المثال، يمكن للأشخاص المؤهلين الذين لديهم AFNI أقل من 32,797 دولارا الحصول على الحد الأقصى للإعانة.

وهذا يعني أنه يمكن الحصول على ما يصل إلى 6997 دولارا لكل طفل أقل من 6 سنوات (583.08 دولارا في الشهر)، و5903 دولارات لكل طفل يتراوح عمره بين 6 و17 عاما (491.91 دولارا في الشهر).

كما تبدأ المدفوعات في التناقص عندما يزيد صافي دخل الأسرة عن 32,797 دولارا.

وفي حين لا توجد قواعد محددة تتعلق بكيفية إنفاق الإعانة، تقول الحكومة إنه يجب استخدامها “للمساعدة في النفقات اليومية للأطفال مثل اللوازم المدرسية والملابس الجديدة وأنشطة ما بعد المدرسة”.

Advertisements

وبشكل أساسي، الأمر متروك للوالدين لتحديد أفضل السبل لإنفاق الإعانة لدعم أطفالهم.

كما يمكن أيضا إنفاقها على أشياء مثل رعاية الأطفال الداعمة وأدوات التعلم والألعاب والمعدات الرياضية والكتب والأحذية.

ويمكن استخدام أي أموال إضافية من الإعانة للمساهمة في حساب RESP الحكومي، مما سيساعد الطفل في تغطية تكاليف الدراسة بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية.

وتقول شركة التأمين Canada Life: “مع ارتفاع تكاليف التعليم والنفقات اليومية، فإن تخصيص أموال للمستقبل المالي لطفلك يمكن أن يمنحه بداية جيدة مرحب بها”.

كما ستساعد الحكومة الأشخاص المؤهلين على الادخار أكثر من خلال منحة التوفير التعليمية الكندية (CESG)، والتي تضيف المزيد من الأموال إلى مساهمات RESP كل عام.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.