Advertisement

وفا إما للإنجاد تعلن عن حملة لتوظيف أغلب الشباب بعدة مدن مغربية

Advertisements
وفا إما للإنجاد تعلن عن حملة لتوظيف أغلب الشباب بعدة مدن مغربية

وفا إما للإنجاد تعلن عن حملة لتوظيف أغلب الشباب بعدة مدن مغربية

تعتبر وفا للإنجاد شركة تابعة لثلاث مجموعات كبرى ، وهي: التجاري وفا بنك ، أول مجموعة بنكية ومالية في المغرب العربي ، تأمين الوفاء ، مساهمة في سوق التأمينات بالمغرب و أنتر ميتيال أسيستانس ، شاركت مجموعة في سوق الإنجاد.

Advertisements
 تتدخل وفا للإنجاد ، وشركة تأمين مرخص لها للقيام بعمليات الإنجاد وإعادة التأمين ، في جميع أنحاء العالم على مدار الساعة وطيلة الأسبوع ، وذلك من أجل حل الأوضاع الأكثر تعقيدا. وهي ترتكز على خبرة طويلة في تصنيع المنتجات والمنتجات بشكل تدريجي من خلال إجراء عمليات تصنيع المنتجات وحيوية والاستجابة ، والاستجابة ، لانتاج منتجات زبنائها.
وفا إما للإنجاد هي شركة فرعية تابعة لثلاث مجموعات رئيسية هي: مجموعة التجاري وفا بنك، أكبر مجموعة بنكية ومالية في منطقة المغرب العربي، ومجموعة تأمين الوفاء، الرائدة في سوق التأمينات في المغرب وشمال إفريقيا، ومجموعة أنتر موتويل أسيستونس «Inter Mutuelles Assistance»، واحدة من المجموعات الرائدة عالمياً في سوق التأمينات.

وتتدخل وفا إما للإنجاد، بصفتها شركة للتأمين مرخص لها للقيام بجميع عمليات الإنجاد وإعادة التأمين من أجل الإنجاد، في جميع أنحاء العالم على مدار 24 ساعة، من أجل إيجاد حلول للحالات الأكثر تعقداً.
وتعتمد وفا إما للإنجاد على 30 عاماً من الخبرة التي راكمتها مجموعة أنتر موتويل أسيستونس «Inter Mutuelles Assistance»، من أجل تطوير وتوسيع تشكيلتها من المنتجات تدريجياً، بهدف الاستجابة بقوة لتغيرات السوق وتلبية حاجيات زبائنها بشكل فعال.
ارسل لنا سيرتك الذاتية من هنا: 
Merci de renseigner le formulaire de recrutement ci-dessous. N’oubliez pas d’y joindre CV, lettre de motivation et tout ce qui vous peut vous aider à promouvoir votre candidature
Merci d’envoyer vos candidatures à l’adresse email suivante en mentionnant en objet le poste souhaité:
 

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.