Advertisement

مسؤولون يحذرون من هجمات أسماك القرش بعد تكرر عدة حوادث قرب سواحل نيويورك

Advertisements

اخبار كندا – حذر السباحون والمنقذون في لونج آيلاند بنيويورك من هجمات أسماك القرش القاتلة بعد إصابة أربعة أشخاص على الأقل في هجمات متعددة هذا الشهر.

ويأتي هذا التحذير بعد الإبلاغ عن عدة هجمات لأسماك القرش منذ 3 يوليو على شواطئ لونغ آيلاند، وهي شبه جزيرة كبيرة تمتد لأكثر من 120 ميلا إلى الشرق من نيويورك.

وفي أحدث الهجمات، أطاحت سمكة قرش براكب أمواج صباح الأربعاء كان على لوح التجديف الخاص به على شاطئ Smith Point County Park ، حسبما قال ستيف بيلون المدير التنفيذي لSuffolk County خلال مؤتمر صحفي.

وأضاف بيلون أنه تم إغلاق الشاطئ مؤقتا لعدة ساعات بينما قام المسؤولون بمسح مياه المنطقة بحثا عن وجود أسماك قرش إضافية مستخدمين طائرات بدون طيار.

وبعد ساعات، عضت سمكة قرش رجلا يبلغ من العمر 49 عاما قبالة جزيرة فاير بعد أن غادر رجال الإنقاذ الشاطئ لهذا اليوم، حسبما ذكرت الشرطة، وخرج الرجل من الماء ونُقل لاحقا إلى المستشفى عبر طائرة هليكوبتر.

ويوم الخميس، تم إغلاق شاطئ ولاية Fire Island لفترة وجيزة بسبب رؤية أسماك القرش، وأُعيد فتحه لأن المسح بطائرة بدون طيار عن أسماك القرش كان سلبيا، وفقا للمسؤولين.

Advertisements

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تعرض اثنان من رجال الإنقاذ لهجوم من قبل أسماك القرش خلال تمارين التدريب على السلامة.

بدورهم، أغلق المسؤولون مؤقتا شاطئ سميث بوينت كاونتي بارك بعد أن عضت سمكة قرش منقذا مخضرما له تاريخ طويل يبلغ 10 سنوات في هذه المهنة في 3 يوليو خلال التدريب.

لكن لاحقا أعيد فتح الشاطئ في الوقت المناسب القيام بإجراءات المسح بالطائرات بدون طيار.

وتعرض رجل آخر – يتدرب ليكون منقذا – لهجوم خلال تمرين تدريبي في 8 يوليو، على بعد أقل من ميل واحد من موقع مواجهة أسماك القرش يوم الأربعاء.

 

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.