Advertisement

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات بدون برامج 2021

Advertisements

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات بدون برامج 2021

في خطوة واحدة.. استرجاع أرقام هاتفك من خلال فيسبوك

موضوع هام جدا حول استرجاع أرقام الهواتف المحدوفة

لمن يريد استرجاع أرقام الهواتف التي ربما فقدها في الهواتف القديمة او البطاقات الهاتفية و لم يتمكن من استرجاعها.

يعتبر تطبيق الفيس بوك من اكثر التطبيقات الإلكترونية استخداماً على مستوي العالم أجمع وذلك عن طريق اكثر من ملياري مستخدم نشط شهرياً ولذلك فهو تطبيق التواصل الاجتماعي الأول حول العالم ،وفي موضوع اليوم سوف نستعرض معك رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك خطوة بخطوة وذلك لاسترجاع جميع جهات الاتصال المحذوفة من الهاتف ومن خلال اكثر من طريقة مضمونة ،حيث يوفر تطبيق الفيس بوك هذه الميزة الرائعة والتي لا يعرفها الكثير من المستخدمين

قد تتعجب عند معرفة إمكانية استرجاع الأرقام المحذوفة عن طريق تطبيق الفيس بوك ولكن لهذا سبب هام للغاية حيث يطلب منك تطبيق فيس بوك عمل مزامنة لجهات الاتصال وذلك عند تثبيت التطبيق في المرة الأولي وفي حالة الموافقة على هذا الخيار يقوم التطبيق بمزامنة جميع جهات الاتصال الحالية بالإضافة إلي أي جهة اتصال يتم إضافتها على الهاتف ،والسبب في ذلك هو أن الفيس بوك يقوم باستخدام هذه الأرقام لعرض الحسابات المرتبطة بها لك وذلك حتي يوفر لك أصدقاء مقترحين مناسبين لك .

الطريقة عبر الفيسبوك :   

Advertisements

طريقة استرجاع ومعرفة أرقام هواتف الأصدقاء من تطبيق فيس بوك    

تذكير : الطريقة تعمل لمن لديه حساب فيسبوك واحد فقط و يحتفظ به اما من لديه أكثر من حساب على نفس رقم الهاتف فلن يستطيع الإستفادة منها.

الطريقة جدا سهلة. فقط إضغط على الرابط ادناه. و سترى كل الارقام التي استعملتها منذ ان انشأت حسابك على فيسبوك 

الرابط:     https://m.facebook.com/mobile/messenger/contacts

ملاحظة مهمه : اذا كانت لغة جهازك عربي او الفيس بوك ممكن تظهر عندك الارقام متلخبطة الحل ؟! حول لغة جهازك او الفيس بوك إلى الانجليزية بتصير تمام . 

والناس اللي بتسألني عن حفظ الأرقام ما في طريقة انك بكبسة زر تنقلهم لجوالك الحل ؛! بدك تكتبهم كتابة او تنقلهم نسخ ولصق رقم رقم .

في النهاية فضلا وليس أمرا الرجاء عمل مشاركة للمنشور وشكرا لكم .

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.