Advertisement

كندا تعلن زيادة مدفوعات إعانة الأطفال.. ويمكن للعائلات تلقي ما يصل إلى 7000 دولار

Advertisements

اخبار كندا – أعلن رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، في 20 يوليو، عن زيادة إعانة الأطفال الكندية (CCB) اعتبارا من اليوم الأربعاء.

وهذا يعني، أن العائلات المؤهلة في جميع أنحاء كندا للإعانة ستتلقى المزيد من الأموال من الحكومة الفيدرالية للمساعدة في تكاليف تربية الأطفال دون سن 18 عاما.

كما قال ترودو إن الدفعة الشهرية المعفاة من الضرائب مخصصة لأشياء مثل الطعام وأنشطة ما بعد المدرسة والملابس و”كل ما تحتاجه أسرتك إليه”.

ويضيف أن هذه الإعانة تمكنت من دعم مئات الآلاف من الأطفال في جميع أنحاء البلاد.

وتحدد الحكومة قيمة الإعانة لتتماشى مع تكلفة المعيشة في كندا، والتي تستمر في الارتفاع.

وكانت الحكومة قد أعلنت في يونيو عن خطة القدرة على تحمل التكاليف البالغة 8.9 مليار دولار، والتي تضمنت المزيد من الأموال لتعديل العديد من المزايا لتتماشى مع التضخم المرتفع.

وشمل ذلك إعانة الطفل الكندية، فضلا عن مزايا العمال الكندية “Canada Workers Benefit”، وائتمان ضريبة السلع والخدمات “GST Credit”، والمزيد.

تجدر الإشارة إلى أن المبلغ الدقيق الذي يمكن أن تحصل عليه كل أسرة مؤهلة لـ CCB يختلف اعتمادا على سلسلة من العوامل، مثل عدد الأطفال وأعمارهم وصافي دخل الأسرة المعدل “AFNI”.

فعلى سبيل المثال، يمكن للأشخاص المؤهلين الذين يبلغ صافي دخلهم أقل من 32,797 دولارا الحصول على الحد الأقصى للمبلغ المتاح من الإعانة لكل طفل، وهو 6997 دولارا في السنة (583.08 دولارا شهريا) للأطفال دون سن السادسة، و5903 دولارات سنويا (491.91 دولارا في الشهر) للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و17 عاما.

وتبدأ المدفوعات بالتناقص تدريجيا عندما يزيد صافي دخل الأسرة عن 32,797 دولارا.

ويعاد حساب المدفوعات في يوليو، لذلك يمكن للأشخاص المؤهلين أن يتوقعوا أن تكون مدفوعات CCB الأخيرة أعلى من ذي قبل.

وللتقدم للحصول على الإعانة، يمكن للوالدين ومقدمي الرعاية الأساسيين للأطفال الاتصال بوكالة الإيرادات الكندية “CRA” عبر البريد أو التسجيل عبر “My Account” عبر الإنترنت.

وللتأهل، يجب أن يعيش المتقدمون مع طفل يقل عمره عن 18 عاما ويعملون على رعايته.

كما يجب أن يكون مقدمو الطلب مقيمين في كندا لأغراض ضريبية، وأن يكونوا هم أو شركائهم مواطنين كنديين أو مقيمين دائمين أو مقيمين مؤقتين مؤهلين.

وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 11 أسبوعا لتلقي الدفعات الأولية، اعتمادا على تاريخ تقديم الطلب.

اقرأ أيضا: 

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.