Advertisement

قتلى وجرحى في إطلاق نار على مركز تسوق في أمريكا

Advertisements

أعلنت الشرطة مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة اثنين بجروح مساء الأحد في مركز تجاري في ولاية “إنديانا” الأمريكية بعد أن فتح رجل بندقيته في قاعة للطعام، قبل أن يواجهه رجل مدني ويقتله بسلاحه.

قال “جيم إيسون” رئيس قسم شرطة “جرينوود” إن الرجل دخل إلى مركز تسوق ” Greenwood Park Mall” ويحمل بندقية وذخيرة، وبدأ في إطلاق النار في قاعة الطعام.

وقال “إيسون” في مؤتمر صحفي إن شابًّا يبلغ من العمر 22 عامًا من مقاطعة ” Bartholomew” القريبة كان يحمل سلاحًا ناريًّا بشكلٍ قانونيٍّ في المركز التجاري أطلق النار وقتل المسلح.

وقال “إيسون” إن 4 من الذين أصيبوا بالرصاص كانوا إناثًا وواحد ذكر، لم تُعرف هويتهم أو عمرهم في وقت الحادثة.

ثم قال إن فتاة تبلغ من العمر 12 عاما كانت بين الجريحين، وحالتهما مستقرة، وصادرت الشرطة حقيبة ظهر مشبوهة كانت في حمام بالقرب من قاعة الطعام.

Advertisements

يتابع “إيسون”: “البطل الحقيقي اليوم هو المواطن الذي كان يحمل سلاحًا ناريًّا بشكلٍ قانوني في قاعة الطعام تلك، وكان قادرًا على إيقاف مطلق النار بمجرد أن بدأ”

كانت حوادث إطلاق النار الجماعي أحدث ما أثار غضب الأمريكيين في عام 2022، وقد أصبحت المدارس، والكنائس، ومحلات البقالة ساحات قتل في الأشهر الأخيرة!

قالت السلطات إنه لم يكن هناك أي تهديد للمنطقة ليل الأحد، وما تزال التحقيقات جارية، وستقدم مزيدًا من التفاصيل يوم الاثنين.

في غضون ذلك، “غرينوود” هي إحدى ضواحي جنوب “إنديانابوليس” ويبلغ عدد سكانها نحو 60 ألف نسمة.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.