Advertisement

طيران WestJet تعيد الرحلات إلى 17 وجهة مشمسة بعد تعليقها لأكثر من عامين

Advertisements

أعلنت شركة الطيران الكندية ” WestJet” في 8 أغسطس أنها ستعيد تشغيل 17 رحلة إلى وجهات مشمسة بعد تعليقها لأكثر من عامين خلال الوباء.

قال “جون ويريل” نائب الرئيس التنفيذي لشركة ” WestJet” ومدير الشركة: ” نحن ندرك أن فصول الشتاء الثلاثة الماضية كانت مزعجة للعملاء، ونتطلع إلى إعادة ربط الكنديين ببعض الوجهات الأكثر دفئًا التي فاتتهم أكثر من غيرها”.

سيتمكن الكنديون من السفر بسهولة إلى الولايات المتحدة عبر “فانكوفر” إلى “أولاندو” برحلات ستعمل مرة واحدة أسبوعيًّا بدءًا من 12 نوفمبر 2022، وعبر St. John’s  إلى Tampa bay برحلات ستعمل مرة واحدة أسبوعيًّا بدءًا من 19 مارس 2023.

كما ستشغل الشركة رحلات مرتين في الأسبوع من “ريجينا” أو “ساسكاتون” إلى “لاس فيغاس” اعتبارًا من 10 نوفمبر 2022، وستعيد الرحلات الجوية من “وينيبيغ” إلى Phoenix في 31 أكتوبر برحلات ستعمل مرتين في الأسبوع.

إذا كنت ترغب أيضًا في السفر إلى مناطق استوائية، فستشغل الشركة رحلات مرة أسبوعيًّا من “كالغاري” إلى مدينة “بليز” في أمريكا الوسطة وVaradero في كوبا، وNassau في جزر الباهاما، وستبدأ جميع هذه الرحلات في نوفمبر.

Advertisements

ستتمكن أيضًا من الذهاب برحلة جوية من “تورنتو” إلى جزيرة “كايو كوكو” في “كوبا” بدءًا من 5 نوفمبر 2022، أو إلى “سامانا” في جمهورية الدوميكان بدءًا من 17 ديسمبر وستعمل الرحلات مرة واحدة أسبوعيًّا.

ووفقًا لـ WestJet، تمثل عودة الرحلات الشتوية زيادة بنسبة 45% عن شتاء 2021.

من الجدير بالذكر أن جميع الرحلات متاحة ويمكن الحجز عبر الإنترنت، ولم تقتصر الرحلات على شركة WestJet، فقط بل بدأت شركات طيران أخرى إعادة تشغيل رحلاتها وسط موجة السفر الجديدة منهم شركة طيران كندا.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.