Advertisement

شلالات نياجرا أكثر المعالم المحبوبة والمفضلة في العالم

Advertisements

كشفت دراسة قامت بها شبكة Bounce لتخزين الأمتعة، عن أكثر 10 معالم “محبوبة ومفضلة” في العالم، وجاءت شلالات نياجرا على رأس القائمة، بنتيجة 9.22 / 10.

وضعت الدراسة في الاعتبار عددا من العوامل للمعالم الشهيرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الزوار السنويون، ورسوم الدخول، وتقييمات Tripadvisor، ومشاركات Instagram.

وفقا للبحث، تجذب الشلالات ما يقرب من 12 مليون زائر سنويا، ويحظى بتصنيف مثالي على Tripadvisor، وهو موضوع لأكثر من 3 ملايين مشاركة على Instagram.

وجاء ثانيا في القائمة هو تاج محل في الهند، والذي يجذب 6.5 مليون زائر سنويا ولديه أكثر من مليوني مشاركة على Instagram.

Advertisements

بينما جاء Grand Canyon في الولايات المتحدة في المرتبة الثالثة، حيث بلغ عدد زواره 6.2 مليون زائر سنويا وأكثر من 4 ملايين مشاركة على Instagram.

تشمل الأماكن الأخرى في القائمة مدرج Colosseum وتمثال الحرية وبرج إيفل، حيث جاء منتزه Banff National، وهو معلم كندي آخر، في المرتبة التاسعة.

ليست شلالات نياجرا هي المعلم “الأكثر شهرة” في العالم فحسب، بل تمت تسميتها أيضا بالموقع الأكثر تصويرا في كندا، مع أكثر من 142 فيلما على قاعدة بيانات الأفلام IMDb.

بصرف النظر عن الشلالات نفسها، هناك الكثير من عوامل الجذب الأخرى في المنطقة، فقد تم افتتاح معلم جذب جديد مؤخرا، إذ يمكنك أن تسير في نفق تحت الأرض إلى أسفل الشلال، أو يمكنك الاطلاع على العديد من المطاعم والأنشطة في جميع أنحاء المدينة.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.