Advertisement

شقيقان متخاصمان منذ أكثر من 30 عاما يترشحان لمنصب عمدة أونتاريو

Advertisements

يتنافس الآن شقيقان لم يتحدثا مع بعضهما البعض لمدة 30 عاما على منصب عمدة في إحدى مدن أونتاريو.

كان Bill Steele العمدة الحالي مرشحا بلا منافس في مدينة Port Colborne، انتظارا لإغلاق التسجيل في الانتخابات البلدية في 24 أكتوبر المقبل.

ثم سجل شقيقه نفسه في السباق الانتخابي، مما يعني أنه سيكون هناك اثنان من عائلة Steele على بطاقة الاقتراع عندما يتوجه السكان إلى صناديق الاقتراع.

قال Charles Steele لقناة CTV News Toronto: “أنا أؤمن بالديمقراطية، لو لم أترشح… لكان أخي المرشح الوحيد”

يضيف Charles إنه لم يتحدث إلى شقيقه منذ حوالي 30 عاما، ولم يناقش نيته الترشح ضده مسبقا، على الرغم من التفكير في القرار لبضعة أيام قبل الترشح.

ويعتقد Charles أن أخاه ليس سعيدا بذلك.

Advertisements

وفي حين قال Bill -الذي قضى 17 عاما في منصب عضو مجلس المدينة وانتخب لأول مرة عمدة في عام 2018- إنه فوجئ برؤية اسم شقيقه في قائمة المرشحين، إلا أنه مستعد على الدوام للقتال من أجل منصبه.

علما أن Bill كان قد تغلب في الانتخابات البلدية الأخيرة على ثلاثة منافسين آخرين، وحصل على 702 صوتا أكثر من الوصيف.

وبحسب Bill فإنه يأمل في مواصلة العمل الذي كان يرغب في إنجازه أثناء تواجده كعمدة، لكنه تأخر بسبب جائحة كوفيد 19، ويشمل ذلك التركيز على معدلات مياه الصرف الصحي، وجلب المزيد من الأطباء إلى المنطقة، وتوسيع البنية التحتية اللازمة.

إلا أن Charles يخالفه الرأي، إذ يعتقد أن شقيقه لم يفعل الكثير خلال فترة وجوده في المنصب، ويأمل Charles في التركيز على الإسكان الميسور التكلفة وخفض الضرائب وتقليل عدد المشردين في الشوارع.

ومن الواضح أنه لا يبدو أي من الأخوين قلقا بشأن أي توترات عائلية أخرى قد تحدث يوم الانتخابات.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.