Advertisement

تمرير مشروع قانون مضاعفة ائتمان ضريبة السلع والخدمات في مجلس العموم الكندي

Advertisements

اخبار كندا – أقر أحد التشريعين اللذين يركزان على تحمل التكاليف المرتفعة في مجلس العموم يوم الخميس، بدعم من جميع الأحزاب، وهو الآن معروض على مجلس الشيوخ لمزيد من الدراسة.

وكانت الحكومة الفيدرالية قد قدمت مشروع القانون C-30، الذي يسعى إلى مضاعفة ائتمان ضريبة السلع والخدمات للكنديين من ذوي الدخل المنخفض إلى المتوسط، في اليوم الأول من الخريف في يوم 19 سبتمبر.

وبحسب الحكومة، فإن زيادة الائتمان يعني أن الكنديين العزاب المؤهلين الذين ليس لديهم أطفال سيحصلون على ما يصل إلى 234 دولارا إضافيا، وسيحصل الزوجان اللذان لديهما طفلان على ما يصل إلى 467 دولارا إضافيا، في حين سيحصل كبار السن في المتوسط على 225 دولارا إضافيا.

وبينما قرر حزب المحافظين الانضمام إلى أحزاب المعارضة الأخرى في دعم التشريع، تستمر الدعوات من قبل الحزب للتقدم أكثر لمعالجة مخاوف الكنديين المتعلقة بتكلفة المعيشة.

Advertisements

وتقول الحكومة إن ما يقرب من 11 مليون فرد وعائلة سيحصلون على دفعة من خلال زيادة ائتمان ضريبة السلع والخدمات، مما سيكلف الحكومة 2.5 مليار دولار.

وتستعد وزيرة المالية كريستيا فريلاند لإلقاء كلمة أمام مجلس الشيوخ بشأن مشروع القانون C-30، وقد دعت سابقا إلى استكمال مراجعة مجلس الشيوخ “بأسرع ما يمكن” حتى تتمكن وكالة الإيرادات الكندية (CRA) من إرسال المدفوعات إلى المؤهلين قبل نهاية العام.

اقرأ أيضا:

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.