Advertisement

تقارير عن رصد المشتبه به الثاني في عملية الطعن الجماعي والشرطة تطلب من السكان الاحتماء

Advertisements

اخبار كندا – قالت الشرطة في ساسكاتشوان إن السلطات تلقت تقريرا عن احتمال رؤية مايلز ساندرسون، المشتبه به الثاني في عملية الطعن الجماعي في James Smith Cree Nation.

وأضافت في تحديث للتحذير من الأشخاص الخطرين الذي صدر لأول مرة يوم الأحد: “تلقى المحققون تقريرا عن احتمال رؤية المشتبه به في James Smith Cree Nation”.

كما ذكرت أن الضباط يستجيبون وأمروا السكان بالاحتماء والبحث عن مأوى.

وظهر فريق تكتيكي في المنطقة، وفقا لسي تي في.

وبدأ البحث عن داميان ساندرسون البالغ من العمر 31 عاما، ومايلز ساندرسون “30 عاما”، في وقت مبكر من صباح يوم الأحد بعد تقارير متعددة عن عمليات طعن في James Smith Cree Nation على بعد حوالي 200 كيلومتر شمال شرق ساسكاتون، مما أسفر عن 10 قتلى و19 جريحا.

Advertisements

كما قالت روندا بلاكمور، مساعدة مفوض شرطة الخيالة الملكية الكندية، بعد ظهر يوم الاثنين، إن محققي الطب الشرعي قد حددوا الآن جثة عُثر عليها في First Nation باسم داميان.

وأضافت: “في الساعة 11:30 صباحا، عُثر على رجل متوفٍ في منطقة James Smith Cree Nation، وأكد قسم التحقيق الجنائي في شرطة الخيالة الكندية الملكية في ساسكاتشوان الساعة 1:17 ظهرا أن المتوفى هو داميان ساندرسون”.

ويبلغ طول مايلز أكثر من ستة أقدام ووزنه 240 رطلا، وقالت بلاكمور إن الشرطة تعتقد أنه قد يكون مصابا وقد يحاول طلب العناية الطبية.

اقرأ أيضا:

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.