Advertisement

تعرف على PUBG New State اللعبة الجديدة كليا لشركة ببجي اخر اصدار 2021

Advertisements

Advertisements
تعرف على PUBG New State اللعبة الجديدة كليا لشركة ببجي اخر اصدار 2021

تعتزم توسيع امتياز PUBG لتشمل لعبة Battle Royale ثالثة. أعلنت PUBG Studios مؤخرًا عن لعبة PUBG battle royale الجديدة للجوال ، PUBG: New State. على عكس ألعاب PUBG الأخرى ، فإن PUBG: New State هي لعبة مستقبلية تم تعيينها في عام 2051.

بالنسبة لمحبي PUBG ، يعتبر الإعلان عن لعبة PUBG جديدة أمرًا ممتعًا ومربكًا. لهذا السبب في هذه المقالة ، سنذكر كل ما تحتاج لمعرفته حول PUBG: New State.
تعرف على المزيد حول PUBG New State ، اللعبة الجديدة من PUBG

ما هي PUBG: New State؟

PUBG: New State هي لعبة معركة ملكية قادمة تم تطويرها بواسطة PUBG Studios ، المنشئ الأصلي لـ PUBG. أعلنت PUBG Studios عن لعبة قادمة بمقطورة قصيرة رائعة. يمكنك أن ترى أن PUBG: New State مختلفة تمامًا عن PUBG Mobile و PUBG (إصدار الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم).

تقدم PUBG New State مركبات مستقبلية وطائرات بدون طيار ودروع قتالية والعديد من التقنيات الأخرى القادمة. بصراحة ، لعبة PUBG الجديدة تشبه إلى حد بعيد بعض ألعاب Call of Duty.
 

بالإضافة إلى ذلك ، تعد PUBG: New State بتقديم نظام متقدم لتخصيص الأسلحة. لسوء الحظ ، لسنا متأكدين بالضبط كيف ستضيف هذه اللعبة الإثارة إلى تعديلات الأسلحة. ومع ذلك ، نظرًا للطبيعة المستقبلية للعبة ، من الآمن القول أنه سيكون هناك الكثير من ملحقات الأسلحة الجديدة.

ومن المثير للاهتمام ، أن لعبة PUBG: New State لن تعيدنا إلى خرائط PUBG القديمة مثل Erangel و Karakin و Vikendi ، إلخ. بدلاً من ذلك ، هذه المرة ، سيستكشف اللاعبون خريطة جديدة تسمى TROI.

ما الجهاز الذي سيقوم بتشغيل PUBG: New State؟
PUBG: تم تأكيد New State على أنها محمولة فقط. لذلك سيستمتع مستخدمو Android و iOS قريبًا باتل رويال الجديد من PUBG على أجهزتهم.

PUBG: تاريخ الإصدار الجديد
من المقرر إطلاق PUBG New State لنظامي Android و iOS بحلول نهاية عام 2021. ومع ذلك ، ليس لدينا تاريخ إصدار رسمي للعبة PUBG Battle Royale القادمة.

هذا كل ما نعرفه عن PUBG: New State. سيبدأ اختبار ألفا للعبة في النصف الثاني من عام 2021. لذلك ، سنقوم بتحديث هذه المقالة بمجرد أن نتعلم المزيد عن تطوير اللعبة.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.