Advertisement

التسلسل الزمني لإطلاق النار القاتل في منطقة تورنتو ومطاردة المشتبه به

Advertisements

























التسلسل الزمني لإطلاق النار القاتل في منطقة تورنتو ومطاردة المشتبه به


















اخبار كندا – قُتل شخصان، أحدهما ضابط شرطة في تورنتو، في أعقاب حادثي إطلاق نار في ميسيساجا وميلتون (Milton) بعد ظهر يوم الاثنين.

ونتيجة لإطلاق النار، انطلقت شرطة هالتون وبيل بحثا عن نفس المشتبه به “رجل يقود سيارة جيب شيروكي سوداء”.

وأصدرت السلطات تنبيه طوارئ بسبب “مطلق نار نشط”، وألغته في النهاية عقب تحديد مكان المشتبه به في هاميلتون (Hamilton) بعد دقائق.

وقالت شرطة هاميلتون إن شخصا أصيب بالرصاص وأعلن عن وفاته في مقبرة هاميلتون، حيث أكد قائد شرطة هاميلتون فرانك بيرغن: “اُعتقل الشخص وأعلن عن وفاته”.

Advertisements

وأضاف بيرغن: “لم يعد هناك أي مشتبه به في إطلاق النار الذي وقع في بيل وهالتون”.

وفيما يلي التسلسل الزمني لإطلاق النار القاتل في منطقة تورنتو الكبرى ومطاردة المشتبه به:

  • 2:15 مساء: إطلاق نار على شخصين بالقرب من طريق Argentia وWinston Churchill Boulevard في ميسيساجا، وأكدت مصادر في وقت لاحق مقتل ضابط شرطة تورنتو في إطلاق النار هذا.
  • 2:50 مساء: وردت أنباء عن إطلاق نار آخر في ورشة لتصليح هياكل السيارات في Main Street وBronte Street في ميلتون، وأكدت شرطة هالتون (Halton) في النهاية أنها تبحث عن نفس سيارة جيب شيروكي السوداء التي شوهدت وهي تفر من مكان حادث إطلاق النار السابق في ميسيساجا.
  • 4:22 مساء: نشرت شرطة بيل صورة مشتبه به في حادث إطلاق النار في ميسيساجا وهو يرتدي ما يبدو أنه سترة بناء.
  • 4:23 مساء: إصدار تنبيه طوارئ لمطلق نار نشط، ويشير التحذير إلى أن المشتبه به يسافر في سيارة مسروقة ويجب اعتباره “مسلحا وخطيرا”.
  • 4:34 مساء: أكد المسؤولون إن شخصا قُتل في حادث إطلاق النار في ميلتون وأصيب اثنان آخران، وشرطة هالتون تؤكد تحديد المشتبه به.
  • 5:45 مساء: تقول شرطة هاميلتون إن شخصا واحدا قُتل بالرصاص بالقرب من مقبرة هاميلتون “فيما يتعلق بإطلاق النار في وقت سابق في منطقتي بيل وهالتون”، وأعلن عن وفاته في مكان الحادث.
  • 6:08 مساء: قالت وحدة التحقيقات الخاصة (SIU)، وهي الهيئة التي تحقق عندما يُقتل أو يُصاب شخص ما في مواجهة مع الشرطة، إنها استندت إلى تفويضها فيما يتعلق بإطلاق النار في هاميلتون.
  • 6:30 مساء: رئيس حكومة أونتاريو، دوج فورد، أصدر بيانا أعرب فيه عن “الرعب” من “العنف الأحمق”، وشكر الشرطة على إنهاء الوضع بسرعة.
    وقال: “عسى أن تكون العدالة للقتلى والجرحى سريعة”.

اقرأ أيضا:

error: Content is protected !!




Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.