Advertisement

إعادة فتح أرض العجائب الكندية Canada’s Wonderland بعد حريق نهاية الأسبوع

Advertisements

سيُعاد افتتاح معظم المنتزه المائي في أرض العجائب الكندية  Canada’s Wonderland والذي تبلغ مساحته 20 فدَّانًا يوم الثلاثاء، بعد اندلاع حريق في نهاية الأسبوع الماضي.

اندلع الحريق يوم الأحد في الساعة 10:45 مساءً تقريبًا في الجزء الغربي من مدينة الملاهي، وتضررت بعض الألعاب المائية جراء الحريق، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

أُخليت مدينة الملاهي بالكامل في وقتٍ متأخرٍ من ليلة الأحد بعد اندلاع الحريق وانتشاره داخل ” Splash Works” ثم أغلقت في الساعة 6 مساءً.

قالت شرطة ” York” الإقليمية التي كانت متواجدة للمساعدة في حريق ” Vaughan”: “لقد أُخلي المنتزه  بسبب الإجراءات الاحترازية جراء تصاعد الدخان”.

أعيد افتتاح أرض العجائب الكندية للجمهور يوم الإثنين، لكن ” Splash Works” التي تضم أكبر مسبح في الهواء الطلق في البلاد و17 منزلقًا مائيًّا كانوا خارج الخدمة لهذا اليوم.

Advertisements

في رسالة عبر البريد الإلكتروني، قالت المتحدثة باسم ” Wonderland Spokesperson Grace Peacock” إنه بينما سيُعاد افتتاح غالبية المنتزه المائي يوم الثلاثاء ستظل 5 مناطق سياحية مائية مغلقة.

من الجدير بالذكر، اندلع الحريق بعد فترة وجيزة من استضافة أرض العجائب للألعاب النارية في العطلة المدنية، لكن لم يتضع بعد ما إذا كان الحريق مرتبطًا بها بشكل مباشر أو لا.

ما تزال التحقيقات جارية في “أونتاريو” لمعرفة سبب الحريق.

Advertisements
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.